قصة الحياة_مفاجأت - الجزء الأول

الحياة_مفاجأت

الجزء
 الأول

عايش ومعارفش لاش عايش ديما نفس سيناريو كيتعاود ولكن كيجي واحد. نهار لي حياتك كتبدل 180 الدارجة وكيوقعو ليك. بزااف ديال مفاجأت فالحياتك لي نتا مكنتيش ضارب ليها حساب كلشي تيجي على غفلة ولكن ضروري كتوصل لواحد مرحلة كتفكر فمستقبلك! كتفكر كيفاش غتعيش حياتك وتزوج ودير وليداتك...كتفكر كيفاش تبني حياتك كتفكر كيفاش ترسم خطة لحياتك ولو كتفشل المهم.كيبقا عندك دائما تفكير يدور حول مستقبلك ..ديما كتقول كيفاش غندير باش نعيش مرتاح ماديآ من هنا لقدام اه هادشي كامل فكرة فيه وتقريبا آي واحد.فيكم فكر فهادشي مي انا عمري ضربت ليه حساب خليت القدر يتصرف ...طولت عليكم شويا هههه غير بغيت ندير ليكم شي دخلة مقودة لمهم انا هو داك.شخص لي. معندوش مع شي حاجة سميتها الحب انا هو داك خونا لي كينعس مع 4 ولا 5 وكيفيق مع 1 ولا 2 الوقت ماقلها ليا راسي غير معمر دار على والو القرايا عندي.زايدة ناقصة حيت شفت لي قبل مني قراو حتى عياو وفي لاخر كيجي عندي خويا شعيبة ملقاش عندك شي كارو زايد. فاش تتشوف هاد ديكور باقي غادي تقرا شي هلوة اصلا القريا راحت مع ناس القدام اما دابا كتلقا استاد مكبوت كثر منك منين تيدخل القسم وهو حاضي غير البنات ولا استادة كتدخل عليك القسم وكرها تيبان وصدرها. ترضع بيه للمؤسسة كاملة اودي تناكت دبصح اه نسيت كاع معرفتكم عليا سميتي كثر مني بوشعيب مي كلشي تيقول ليا شعيبة جات زوينة ياكو اصلا انا كاع مكنتسوق 20 اونز هاد العام لباك.دزت غير بديك لعيبة تاع مي زهرة دفع الهلاوي نتفكو من صداعو ؛ ساكن فشبه جزيرة فاش سمعتو جزيرة يصجاب ليكم شي هواي ههه غير شبه الجزيرة الداخلة الله اعطيها شي زنزال يتقسم داك شانطي.لوحيد دياال الخرجة ديالها تولي الجزيرة دبصج ديك ساع وتبدا تكحاز تبلاصي غير حدا إسبانية بعدا ههه بديت تنحلم تاني بففف كثرت عليكم لمهم غير انا لي عند الواليد والواليدة خرجت فيهم شيب الله اسمح ليا وهما مقودة عليهم بجوج بيهم الواليد كل مرة فين مخشي مقاتل مع زمان باش يخلص الكرى ويعيشنا انا والواليدة عند بالو انا راه تنقرا مزيان باش نخرجهم من الفقر ولكن انا عاد مكنزيد نخرج عليه مع صباح كلقا ديك 20 درهم ولا 15 درهم فوق طالبلة باش تجيب بيها الواليدة شي لعبة وكدا مصروف دار كندوز عليها قبل منها وكنهزها باش نشري من نتكيف راكم عارفين لبلية والواليدة عارفة اش كاين كتمشي غير كتكريدي عند مول الحانوت لمهم حياتي كانت غادة على هاد روتين الدار لليسي مرة مرة وزنقة مع العشران ناس كتصاحب مع ماحسن منها وانا معاشر مع مكرف مني هادي هيا دنيا ...بحال هاكة كانت غادة حياتي حتى لواحد نهار. غادي تغير حياتي كاملة فدقة وحدة من هنا غادي تبدا القصة ديالي كندخل الدار شبعان جواانت بليل كنسمع نكير الواليد كيغوت على الواليدة كنسمعو كيقول ليها بغيت غير نعرف كيفاش كديري الهاد لفلوس لي كنعطيك حتى عمرتي عليا داك الكريدي كامل عند مول الحانوت كيفاش غادي نخلصو انا دابا ...الواليدة مسكينة بقات ساكتة وكتشوف فيا ياله الواليد هز يديه بغا يضرب الواليدة وانا نشدها ليه وقلت ليه انا لي كنت تنهز دوك لفلوس لي كنتي كتحط فوق طابلة مع قلت ليه هاد الهضرة هو يجمع ديلمي بواحد نص بدا كيشتف عليا وكيقول ليا ياك امسخوط الواليدين حنا كنموتو على قبلك باش نتا تقرا ودير مستقبل راسك شوف شحال وحنا تنكبرو فيك حتى وليتي قد جمل كتافك كبر من كثافي وباقي كتهز فلوس مصروف ديال دار وتخلي مك تمشي تكريدي ياله خرج تقود عليا من داري وعمري بغيت نشوف كمارتك باقي هنا معندي مندير بتريكة ناقصة بحالك الله اخليها سلعة هو عليا دوك.شراوط لي عندك وضرك عليا زلافتك من هنا .
شدني خرجني الزنقة فداك ليل وتنشوف غير فالواليدة لي كتبكي وكتحني على رجل الواليد كتقول ليه سمح ليه غير هاد المرة راه هو لي عدنا واش بغيتي تجري على الكبدة ديالي مقدرتش نبقا نشوف فالواليدة كتعدب بحال هكاك لاح عليا صاك فيه حوايجي وداكشي درتو فوق كتافي وجيران كلشي تيشوف فينا محملتش ديك شوهة ولكن انا لي درتها بيديا بغيت الفلوس كان عليا نعري عليهم كثافي تفووو على عيشة ديال ثب تميت غادي فداك ليل وتنفكر فين غادي نمشي وانا زيرو درهم حتى كنتفكر شي دراري تنعرفهم ساكنين فالمسيرة 3 بعيد على فين ساكن انا ف نهضة تميت غادي عندهم فداك ليل حتى وصلت دقيت خرج ليا حمزة قلت ليه سلام حويا صافا
_الحمد الله خويا شعيبة اش جابك فهاد ليل
_حياتي راحت فداكشي نقدر ندوز معاكم هاد ليل
_مرحبا اصاحبي زيد.دخل
دخلت لقيت خالد وياسين سلمت عليهم وانا نقول ليهم فين هو أشرف قالو ليا مشا سافر بحالو مع هوما غير كارين تما بديت تنفكر وانا نقول ليهم انا غادي نشد بلاصتو نتعاون معاكم فالكرى مي صبرو عليا حتى نضبر فشي خدمة قالو ليا صافي الحمد لله هاد المسمار ديال سكنة طرقناه باقي خاص خدمة فين غادي نخدم فين نمشي نخدم عند ولاد الطحاب يحرتو عليا بحال لعبد لا لا انا ماشي ديال داكشي خاصني ندير شي خدمة لكري ونجيب منها لفلوس (اه اه راه عارف نيتكم ناقصة اولاد ناس ياك ميصحاب ليكم قلت ندير خدمة لكري نجيب منها لفلوس زعمة نولي نتكااال ها ودني منكم راه معاكم بوشعيب نعماس ) قلت الدراري انا غادي نمشي نعس حطيت راسي على المخدة وبديت كنتفكر شنو نقدر نخدم فهاد الداخلة لي كلها بحر اه نمشي نصيد ونبيع الحوت هاكة غادي نكون تنخدم راسي وميتحكم فيا حد ولي جبتها الله اجعل الباراكة ..صافي غدة ف صباح بكري نتوكل على الله قلبت جيبي ديك.ساعة كلقا عندي حمرة هيا لي كدور فجيبي وانا خاصني سبيب وسنارة ولدونة فاااك نتسلف عند دراري معندي مندير حتى الصباح بعدا ...ديك ليلة مبغاش يجيني نعاس تنحلم غير بالواليدة مسكينة كتعدب حتى وصلت ديك 7 ديال صباح جمعت الوقفة غسلت وجهي وانا نفيق حمزة خديت من عندو 20 درهم وخرجت مشت خديت سبيب وسنارة ولدونة وداك.صرف لي بقا ليا فطرت بيه.ودزت عند مول دجاج خديت عندو شويا ديال مصارن دجاج باش نصيد بيهم وتميت غادي جنب لكورنيش حتى وصلت لواحد لكوان هبط لتحت قديت سنارة ف سبيب ولدون لمهم داكشي هو هاداك درت طعمة وقلت بسم الله توكلت على الله لحت سبيب بقيت شحال والو خرجت سبيب لقيت طعمة مشات هادي تخويرة سمكية ههه معليش عاودت درت طعمة ولحت سنارة شويا تنحس بشي حاجة كتجر احح احح عليا بديت تنجبد حتى كنخرج واحد الحوتة ناري اش غادي نقول ليكم اخوتي اول مرة تنشوف هاد نوع ديال الحوت في حياتي معرفتش شنو سميتو فيه واحد لون ياسلام كيجدب نضر ديال بنادم بديت كنصيد.جبدت 10 الحوتات بالحساب وفنفس نوع قطعت شويا ديال سبيب علقتهم فيه وانا نقول مع راسي هاد الحوت ماشي ديال لبيع خاصني ندوق نشوف كيف داير الى كان زوين وبنين غدا رجع نصيدو من هنا ونديه نبيعو تميت طالع من البحر وغادي فالكورنيش كان خاوي فداك صباح بانو ليا جوج تيتيزات لي جاين تيجريو كيديرو زبور اح بغيت نقول سبور فداك صباح انا كاع مديتها فيهم حتى كتوقف وحدا قالت ليا سلام خويا هاد الحوت عندك.زوين نتا لي صيدتيه .....يتبع

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة