‫قصتي مع مامات صاحبتي‬ (الجزء الأخير)



‫#‏قصتي_مع__مامات_صاحبتي‬
الجزء الاخير
-------------------------------
وداكشي لي كان طلعت فوقها وبديت تانحشيه فيها
ماكين غير دخل وخرج دخل وخرج
الراس الاول ولد القحبا دغيا جا
مسحتو فكلينيكس عطاتو ليا هي نيت
هي تقولي ها لي بغيت انا
قلت ليها مافهمتش
قالت ليا ماتانحملش نتحوى ناعسا
تانبغي نتحوا واقفا
تكيني على الحيط وحويني لكن الى تكيتيني من البدية تجيبو دغيا وماغاداش نتمتع انا داكشي لاش درت ليك هاكا
واحوايا خايتي طلعات
المهم بدات تاتمصو ليا حتى قام الذكر هي تكا بظهرها على الحيط قالت ليا وريني الرجلة تاعك ودير ليا شي حوية معتبرة
وانا نطيح عليها بالفلورتاج وانا نتحدر وحشيتو ليها فطبون وانا نهزها واخا تقيلة شويا صبرنا معاها
وبديتا تنحشيه وتاتهز هيا وتاتغوت
وتاتقولي سير دخلو هاكاك اححححح
واناري تاتجهلني ملي تاتقول هاكاك وتانزيد انا نحشيه كثر وكثر
قلت ليها مابغيتيش نضربو ليك فلور ؟
قالت ليا اللور ضربتيه لمونيا باراكا عليك انا عطيني غير القدام لي تايحرقني
افي بقيت تانحوي هاهيا جابات الراس الاول تاعها
قالت ليا صافي نزلني
نزلتها وقالت ليا اجي نعس حدايا شويا
مشينا نعسنا فوق الناموسية تاعها زعطاتني بالضهر وقالت ليا عنقني وخلي زبك داخل فطبوني
داكشي لي درت بقيت منعسو فطبونها حتى ستارحات
هي تقولي دابا اتقلشني وحويني
هزيت ليها رجليها حطيتهوم على كتافي ونا نبدا ندخلو ليها بدات تاغوت وانا نقوليها راه اتفيقي مونيا بغواتك
قالت ليا حوي وسكت ش بغيناها الى فاقت تجي تشد النوبة تاهيا
انا مابقيت فاهم قلوة فهاد التريكة وليت تانفكر غير لايخرج راجلها من الحبس ويقولي جي تحويني تانا
المهم كملت مع خايتي تانحوي فيها تاجبنا انا وياها الراس
وهي تقولي نعس نعست وطلعات فوقي وبدات تابوس فيا وتاتلعب بلحمي كامل ضارت عليه
قالت ليا تايعجبني انا لي ندير لراجل هكا ماشي هو لي يدير لي هاكدا
صافي بقينا هاكاك حتى عيات هي تقولي شوف عافاك عود جي ديما تبات معانا ودير لبنتي غير واحد وهبط عندي حتى تولف هي الزب ودير ليها 2 وانا 2
مشيت دوشت وانا نطلع حدا مونيا لقيتها ناعسا
وعريانا
بستها فظهرها وانا نعنقها ونعست حداها وانا في قمة الفرحة 2 فشالق نقدر نضربهوم فأي وقت بغيت وفاحسن بلاصة وسط دارهوم
ومن ديك النهار قلت للواليدة وقتما وصلات 12 وماجيتش راه انصوني ليك نقوليك بلا ماتخلعي عليا انبات مع صحابي راه كرينا واد الدار وتانتجمعو فيها
وبقيت ديما تانمشي عند مونيا وسميرة لدارهوم حتى وليت بحال شي فرد منهوم والجميل فالامر العاقة كانت ديما ضايرا على ظهرهوم لي بغيتها تاتحضر وكنت زيانيت فديك المدة وغلاضيت ماكين غير العلف والنعاس والحوى
وهكدا سالات قصتنا ومشات خبيرتي من باج لباج والدون جون بقا مع ولاد البلاد

-------------------------------------

جميع الأجزاء

الجزء 1

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة