قصتي مع سعيدة الخدامة


#قصتي_مع_سعيدة _الخدامة
الجزء الاول
-------------------------
ثبل مانبدا القصة انا غير حازق بحالي بحالكوم هاد الخدامة لي انعاود عليها ماشي خدامة فدارنا
تبع القصة باش تفهم
القصة طرات العام لي فات كانت القضية ناشفا عندي فالجيب ومشيت نخدم فواحد الشركة تاع الالومينيوم
المهم دفعت ليهوم قبلوني بدينا الخدمة
دوزت سيمانا وسط لاتولي عاد من بعد خرجت لشانطي باش نخدم
المهم دوزت معاهوم شي شهر وكان سيستيم الشركة الشانطي كل 2 تايخدمو بوحدهوم
وبما انني كنت يلاه بادي معاهوم كنت تانخرج مع واحد خونا معلم عليا
وفعمرو هو 26 سنة وهادشي سهل عليا نتعاشر معاه وبالاخص تاهوا عزيز عليه الزهو والقاري والقحاب
المهم ديما تانمشو نخدمو تاندوزوها نشاط غير خدمتنا كانت فشكل
كنا تانخدمو غير العمارات والشركات والريستتورات
ماكناش تانخدمو داكشي تاع الديور عادين
الشركة تاتشد غير الخدامي لي فيهوم الصرف صحيح
وأغلب البلايص لي تانخدمو فيهوم تايكونو فيهوم غير البنايا والصباغا والنجارا يعني بلايص مازال ماتبناو
ديما نفس السيستيم دوزنا 2 خدامي انا والملم وصاليناهوم
الخدمة التالتا صيفتونا لواحد الفيلا بغاو يعاودو البيبان والشراجم تاع الدار كاملا حيت كانو دايرين الخشب
مشينا لقينا تما واحد البناء شارف مسكين لكن الهبال معاه خدام تايهرس فالحيوط باش نجيو حنى ونبداو خدمتنا
المهم جينا نهار لول دخلنا تلاقينا بمول الدار جا تايورينا فين انخدموشدينا العبارات تاع كولشي لي خاصو ورجعنا لاتولي باش نعطوهوم العبارات
المهم الشركة فيوماين وجدات ليه السلعة تاعو
ومشينا نركبو ليه داكشي
لكن تصدمنا بمول الدار مسافر حيت كان ملعق مسخوط هاد الناس تايهضرو غير بالملاين والفيلات تاعهوم ماكين غير 500 متر لفوق
المهم حلات لينا الخداما
وبطبيعة الحال الخدمة من نهار الاول تايشرطو علينا الزملة والتبرهيش خليهوم عندك اي بلاصة مشيتي ليها خاصك تحتارم الكليان كيما كان نوعو وماتهزش فيه العين باش يبقا ديما كليان تاع الشركة
المهم حلات لينا الخداما ماهزيناش فيها العين دخلنا قالت لينا راه مول الدار مسافر وملي ايسالي السفر ايدوز عند مرتو لفرنسا يجيبها
يعني ايتعطل واحد 10 الايام
الى خصاتكوم شي حاجا عيطو ليا
صافي حنا بدينا خدمتنا
لكن داك الزامل تاع المعلم  قاليا شوف اتبي راه الخدامة قوقة خاصنا نشوفوها واش ساكنا هنا ولا شي بلاصة اخرى الى ساكنا هنا قلب 6/9 ساكنا فشي قنت اخر انشدها
قلت ليه ضبر لكرك غير عنداك طيح فشي مشكل وتخرج علينا بجوج
صافي بدينا الخدمة شويا هي تجي توقف علينا الخدامة قالت لينا واش خصكوم شي حاجا تشربوها ولا تاكلو شي حاجا
انا تانخليه هو لي يدوي قال ليها لالا بلا ماتعدبي راسك
يلاه غادا هو يغمز ليا
وعيط ليها
قاليها سمحي ليا اختي نسولك
انا تخلعت والله
قالت ليه تفضل خويا
قاليها شنو سميتك ؟
باش الى بغينا شي حاجا نعيطو ليك
قالت ليه سعيدة 
قالها واخا شكرا اختي سعيدة 
وبدات تاضحك ومشات
قلت ليه بصحتك العاود دخلتيها
ههههههههههههههههههههه
صافي بقينا خدامين وصلات 12 وقت الغداء
مولفين حنا فالشانطي تانخرجو نجيبو غدانا من جيبنا
لكن هي ودات لينا الغداء
جابت لينا الكفتة مقلية والعواصر والشلاضا
المهم عمرات لينا الميدة ومشات
قلت ليه هادي هي الخدمة اتبي حنى شهر اصاحبي تانضربو فلوبيا ولعدس فالغداء
المهم تغدينا وهوما عندهوم الجردة تما كبيرة فديك الفيلا
هو يعيط ولد القحبة على الخداما
قالها سعيدة سعيدة 
جات تاتجري اش حبات الخاطر
قاليها راه تغدينا وبغينا فين نستارحو واش هانيا الى جلسنا وسط الجردة
قلالت ليه الى كنتو باغين تكاو نتا ودري شي شويا دخلو لداخل
قالها لالا بغينا نجلسو غير هنا شي شوية
قالت ليه اه ماشي مشكل
هي تمشي
وملي غادا زعمت وانا نهز فيها عيني
واك واك اتبوبا على كر عندها وابقيت حال فمي تاضربني
قالي فيك المعلم شفتك جبتي الراس
قلت ليه العفوووو على كر عندها اصاحبي
قالي غير صبر دابا نلقا ليه شي حل وندوز عليها
-------------------------------------
-----------------------------
#قصتي_مع_سعيدة _الخدامة
الجزء التاني
-------------------------
بقينا تانضحكو شي شويا وتكينا نرتاحو
وصلات 2 نضنا نكملو الخدمة
انا خدام وساهي ل مرة تايفيقني
وازبي فيق فين مشيتي
تانقوليه اسكت اتبي داك الكر جلوجني
قالي خدم ازبي الى باغي تدم وتكمش ليك
المهم وصلات 5 وحنى تانحبسو ف 5:30 باش يلاه تانوصلو لاتولي ونبدلو حوايجنا ونشدو الطريق لديورنا
المهم وصلات 5:00 تقريبا هاهي جاب لينا كاسكروط
درنا كاسكروط وبقا هو تايشوف فيها ولد القحبة بغا يزملها
وتاهي كانت مزمولا واخا هاكاك
تايشوف فيها تاتبدا ضحك
قلت ليه بصحتك اسيدي سير ضبر على كرك
المهم وحنى خارجين هي تسولنا واش اترجعو غدا ؟
قلناليها ضروري إن شاء الله
قالت لينا راه اندير بحسابكوم فالفطور
صافي اسيدي خرجنا انا وياه تانتسناو الطرونسبور تاع الشركة وتانضحكو شادين عليها الجماعا
جينا فالغد مقيمين عليها هههههههههه
جابت لينا الفطور هو يقوليها هو اجي اختي سعيدة تفطري معانا
هي حشمات قالت ليه لا راه فطرت انا غير خودو راحتكوم
قاليها انا بعدا مادوز ليا اللقمة الى ماجيتي تفطري معانا
حشومة نتي وجدتي الفطور وحنى نفطرو ونتي لا
والله تاتجي تفطري معانا
ولد القحبة كلا ليها الدماغ دغيا وجات قعدات تفطر معانا
هو يبدا يدخلها بالهضرة اش خبارك ياك كولشي لاباس كيدايرا مع هاد الناس داك الفطور درنا فيه شي ساعا ونص وانا غير تانشوف تانفكر الى نضت وخليتهوم بوحدهوم غادي تنوض تاهيا وغادي يخصنا نوضو نخدمو
بقيت تانفكر حتى ضرني راسي وقلت انغامر نوض انا ونتمنى تبقا هي شادا معاه ستون
لكن لي خفت منو وقع انا وقفت هي توقف تاهيا مشات
قاليها جلسي فين زربانا
قالت ليه حشوما نبقاو جالسين بوحدنا انا وياك هنا وصاحبك مشا يخدم
صافي جا هو قالي القلاوي ماصدقاتش لكن والله تانحويها
ههههههههههههههههههه والو خونا رمان قيم عليها
وصل وقت الغداء جابت لينا الغداء وماباتش تقعد معانا
تغدينا وانا نقوليه انعطيك فكرة مقودة اتبي وسير جرب حظك فيها
قالي عتقني عتقني
قلت ليها عيط ليها قوليها فين لبارح قلتي لينا ندخلو نتكاو
اتوريك البيت اندخلو وانا غادي نرج ونسمعها ليها
انقوليك هنا مخنوق انمشي نجلس فالجردة
وصافي داكشي لي كان عيط ليها وراتنا البيت دخلنا ودرت اللازم
لكن الصدمة بنت القحبة جات عندي لجردة ماشي لعندو فالبيت
هي تقولي سمح ليا اخويا نسولك وماتكدبش عليا
واك واك بنت القحبة خلعاتني
قلت ليها نعام اختي اش حبات الخاطر
قالت ليا واش نتا لي درتي البلان ولا هوا ؟
اش من بلان اختي ؟ مافهمتكش ؟
قالت ليا انا عارفاك ماخرجتيش لهنا بخاطرك بغيتوني نبقى مع صاحبك بوحدنا لكن باغا غير نعرف شكون لي دار هاد الخطة نتا ولا هو
انا صافي وليت حمر بنت القحبة طلعات عارفا اش تادير
قلت ليها صراحة هو لي خطط هادشي حيت عجبتيه وبغا يهضر معاك وانا المعلم تاعي تانحتارمو ولي قالها تانديرها بدات تاضحك هي تمشي دخل عندو
المهم شويا هاهوا جاي
قلت ليه اش طرا اتبي فرحني
قالي علاش القلاوي قلتي ليها راه نتا لي درتي الخطة
دخت انا قلت ليه اش تاتخرى اصاحبي
راه جات سولاتني قلت ليها نتا لي خططتي لهادشي حيت باغي تعرف عليها
قاليا حلف
بديت تانحلف ببالله الى هادشي لي كاين
قالي راه بنت القحبة جات عندي دخلات قالت ليا اش تادير هنا وفيناهوا صاحبك
وهو يقوليها راه جاه هنا مخنوق وخرج يشم الهواء
هي تقوليه ماشي هادشي لي قاليا صاحبك
قاليها اش قاليك ؟
هي تقوليه راه هو لي قاليك ندخلو ونخرج باش نبقا انا وياك
هو تصدم تاهوا وكفر عليا وقاليها فالحقيقة هو لي خطط لهادشي لكن حيت انا قلت ليه بغيت نتعرف عليك
وهي تمشي وخلاتو
قلت ليه بنت القحبة طلعات دماغ علينا بجوج اوجه القلوة وتانتا مكلخ زامل بوك شفتيها تحليتي واش انا اصاحبي انطيح ليك من قيمتك والله تاطلعتي مكلخ
صافي كملنا خدمتنا شويا هي توقف علينا
فين وصلتو المعلميا
هههههههههههه بجوج بينا تجلاو فينا الالوان
انا اصلا مولف ماتانجاوبش
هو يبدا هو ها انا لالا راه قربنا اه قربنا
بدات تاضحك ومشات وملي تلفت عندها لقيتها تاتمشى وتلوى يعني مزمولا
قلت ليه حط القلاوي لي فيديك وسير تبعها
قالي علاش قلت ليها والله تازملات وجات عندنا غير باش تحشي لينا الهضرة سير ازبي تبعها والى حصلتي قوليها غير بيت نشرب الماء
المهم خونا بقا خايف وانا نقوليه تمشي نتا ولا نمشي انا ؟
هو يمشي تبعها من اللور دخل عليها الكوزينا قالت ليه اش بغيتي ؟
قاليها بغيت غير شي كاس دالماء
عطاتو كاس ديال الماء وبدا تايجمع معاها
عافاك ماديري فبالك والو على داكشي تاع قبيلة راه غير بغيت نتعرف عليك
هي تقوليه ودبا نتا لي تبعتيني ولا صاحبك لي صيفتك
قاليها لا انا لي تبعتك شفتك كيف كنتي تاتمشاي وماقديتش نصبر وتبعتك
هي تشد من عندو الكاس وقربات ليه
خونا صافي تزمت
هي تقرب فمها لفمو والدمدومة بقا تايشو فيها
بدات اتضحك بنت القحبة وقالت لي سير كمل خدمت
وهو جا عاود ليا هادشي كنت انقتلو
واك واك ازبي طلعتي مكلخ
---------------------------
#قصتي_مع_سعيدة _الخدامة
الجزء التالت
-------------------------
قالي اصاحبي راه صدماتني مافهمت والو
قلت ليه ايوا المرة الجايا ابي حكم راسك لي شاف القلدة والهضرة يقول هادا حاوي النص فالمغرب ونتا غير بنت وحدة واش دارت فيك
صافي كملنا خدمتنا وصلات 5 جابت لينا كاسكروط لكن هاد المرة ماهضراتناش
درنا كاسكروط وخرجنا هي تبعنا
هي تسولني انا
قالت ليا واش اتجيو غدا ؟
انا شفت فيها وانا نخليه هو يهضر وسبقت
قاليها اه إن شاء الله راه باقي هنا الخدمة شويا كثيرة
قالت ليه صافي هي تسد الباب
انا دخلني الشك
واش بنت القحبة قصداتني انا ولا كانت تادوي معانا بجوج ولا قصداتو هو
كانت تاتشوف فيا ملي سولاتنا
وانا نقول حبس اتبي حبس
فوت عليك سعيدة عشيري حط عليها العين خاصني نعاونو ماشي نحويليه الدرية لي بغا يحوي هو
صافي جينا فالغد نفس الشيئ لقينا الفطور قاليها تاني جلسي تفطري معانا
قالت ليه بنت القحبة مافيا لي يفطر صابحا عيانا
هي تمشي قلت ليه قودتيها ازبي على كرك فاش مادرتي والو لبارح معاها
غير برد على قلبك طلب من الله تنسا داكشي هي وتبدا معاك من جديد قبل مايرجع مول الدار
قالي اش اندير اصاحبي فيدني بشي حل
قلت ليه المهم نتا ماتحكرش عليها تاحاجا وصبر هي دير شي إشارة نعرفو منها بلي راها صافي سمحات ليك
بدينا خدامين وصلات وقت الغداء جابت لينا غدانا ومشات
تغدينا قلت ليه هادي هي الفرصة تاعك سير دخل لداك البيت وانا انخرج لكن ملي نخرج انا سير عندها نتا  لكوزينا وقوليه اسمحي ليا لبارح راه غير كنت مشطون شويا وراك عارفا بنادم الى ساكن بوحدو مصاريف الكراء والضوء
قالي علاش اتبي انققوليها هاكا
قلت ليه ازبي باش تحشي ليها الهضرة بلي البرتوش كاين الى بغات تمشي تتبرتش
بدا تايضحك هو يقولي سير على الله
دخلنا لبيت ريحت 5 دقائق وانا نخرج
مشا عندها هو للكوزينا هي تخرج بنت القحبة من الكوزينا دخلات واحد البيت وسدات عليها
5 دقائق هي ترجع للكوزينا
مشا عندها بغا يدوي معاها
هي تقوليه عافا خويا واخا تمشي للبيت فين كنتي لايجي شي حد يدخل يمشي عقلو بعيد
خونا مرض فكرو مشا للبيت
دازت شي 10 دقائق هي تخرج عندي
انا شفتها جايا تانقول فاك اش دار هاد القلاوي عاوتاني ياك ماقودها
جات قالت ليا واجا نجلس نجمع معاك شويا ؟
وانا نقوليها فيناهوا الدري صاحبي ؟
قالت ليا مشا ينعس
او مشا ينعس
هي تقولي واش تايجيك شي حاجا من العائلة
قلت ليها بحال هاكاك هو خو راجل خالتي
واخا هو ماتايجيني تاقلوة
قالت ليا عقلو مبرهش والله
قلت ليها اودي راه هاد الايام مريض هو شويا وشي مشاكل مع مول الدار فين كاري وراكي عارفا بنادم مقاتل باش يجيب طرف لخبزو لواليديه ولراسو
قالت ليا ممممم محفظك ؟
بديت تانضحك وانا نقوليها ماشي محفظني لكن راه انا وياه بحال الخوت وعارف عليه كولشي وانا تانعاود ليك غير لي كاين
وشوفي راه والله تادري درويش هو غير عطيه وقت
وهنا جائت الصدمة
قالت ليا وعلاش نتا ماتعطيني انا وقت
بديت تانشوف فيها دخلت
قلت ليها كيفاش نعطيك نتي وقت ؟
قالت ليا تاتجيني نتا حسن منو والله
واخا صغير عليه باينا فيك متبت وعارف راسك اش تادير
قلت ليها سمحي ليا اختي سعيدة لكن هاداك عشيري ومانقدش نمشي غالط فشي وحدة عجبات عشيري
هي تقولي : هي انا مازويناش
قلت ليها لا حاشا ماشي هاكاك غير هوواااا
هي تكوز لكن عطاتني بالقدام
واك واك واحد الصدر دلى قدامي
والله تاحليت فمي وبديت تانشوف بقات ساكتا بنت القحبة شي 2 دقائق مادواتش
تاحسات بيا دخت مع البزول
هي تقولي ماكد بلي ماباغيش تقرب لشي وحدة عجبات عشيرك واخا تكون بحالي
هيت فيها عيني وانا نبدا نضحك
قلت ليها اودي اله يهديك راه داكشي لي اديه مني اديه منو تاهوا
قالت ليا لا انا ماكدة داكشي لي عندك نتا ماعندوش هو وداكشي لي تقدر ديرو نتا مايعرفش يديرو هو
بغيت نقوليها باش عرفتي لكن انزيد نزملها عليا
وانا نقولها ايوا سيري جربيه
قالت ليا الى كنتي ماتترضاش تقرب لوحدة عجبات عشيرك
انا ماكدة ماغاديش تقيس وحدة قاسها عشيرك يعني الى قاسني هو وماعجبنيش نتا ماغاديش تحمل تقيسني
بديت غير تانشوف فيها
قلت ليها واش تاضربي لحساب لكولشي
قالت ليا كون ماكنتش تانضرب لحساب لكولشي ماتخلينيش مولات الدار مع راجلها ومايخلينيش مول الدار شادا الدار كاملا بوحدي
عارفيني شاربا عقلي وكل حاجا تانديرها تانديرها بعبار
وراني ماشي جايا من العروبية تانا راه قاريا غير ماعطاتناش الوقت وصافي
--------------------------------
#قصتي_مع_سعيدة _الخدامة
الجزء الرابع
-------------------------
حليت فمي وبديت تانشوف فيها
هي تقولي ونتا باينا فيك بلي تانتا تاضرب لحساب لكولشي واخا باقي تايهربو ليك شي حسابات ولاكن تبارك الله عليك
قلت ليها عرفتي اش يجيك مليح قلبي على هاد الموضوع هاد الساعة مرة اخرى ونهضرو فيها هي قولي صافي تافقنا وعافاك عاود هادشي لصاحبك باش يفهم راسو
انا مابقيت عارف اش ندير
واش نقوليه اش كاين ولا نسكت
خايتي مزمولا ومضمونا الحلوة اناكلها ليها لكن عشيري انشمتو جاتني حشوما
كيفاش انوصل ليه الهضرة كيفاش انفهمو مالقيت حتى حل
بقيت ناعس فالجردة شويا هاوا جاي
قلت ليه اش طرا اتبي ؟
قاليا تمشي تحوى على كرها ماباتش تعطيني وقت
قلت ليه ماديرش فبالك ازبي دابا نلقاو ماحسن منها
بدينا خدامين هي تجي تعيط ليا
قلت ليها انا ؟
قالت ليا اه نتا اجي عاوني هنا فشي حاجا
وانا نقوليها هاهوا ايععاونك المعلم
قالت ليا لا غير خليه خدام بلا مانصدعو
بنت القحبة هادي والو مابغاتش تفاك
شفت فيها قالي سير سير هانيا
مشيت عندها
بديت تانخنزر فيها قلت ليها اش بيتي ؟
قالت ليا علاش ماقلتي لصاحبك والو
قلت ليها واش نتي مريضة فعقلك ولا مالك
قالت ليا دابا صافي راه هوا فهم كولشي هي بنت القحبة جرات الخامية تاع الكوزينا ورجعنا مقابلين مع عشيري
هي تقرب ليا
هي تاتقرب واانا تانرجع لور وهوا تايشوف فينا بقيت تانرجع حتى تزديت مع زاجات تاع القننت وهي تجي تقرب ليا وقالت ليا شوف ماعندك مادير الا تسمع كلامي ودير ليا خاطري
هي تزدي صدرها مع صدري
وانا نقيم هي تحط يدها على زبي
قالت ليا شفتي اش قلت ليك
باينا فيك نتا سخون مازال مادرنا والو قيمتي
قلت ليها عافاك سعيدة صاحبي تايشوف
قالت ليا ايوا دير معايا شي حل
قلت ليها خليها تال وقت اخر وانا معاك قدام عشيري مانقدش
هي تجر الخامية بيدها وقال تليا هاهيا عندك عقل على كلمتك وكون راجل
صافي خرجت ماحاملش راسي
هو يقولي مالكوم
قلت ليه ازبي خايتي زملتيها نتا وخليتيني انا نحصل فيها قالت ليا صاحبك ماباسنيش بوسني نتا
ولكن تانا تجمدت وبقيت تانشوف فيها هي تقولي بحالك بحال صاحبك تاحد ماقاضي فيكوم غرض
وانا نخرج
المهم هو بحال الى حس بلي غير تاندير ليه خاطرو
كملنا الخدمة تاعنا جابت لينا كاسكروط وغمزات ليا بنت القحبة ولكن هو ماشاف والو
خرجنا وماجاتش تسولنا وا انجيو غدا
قلت ليه شفتي ازبي كفرات علينا بجوج تاحد فينا ماقضا غرض تفو
بدا تايضحك وصافي مشينا فالغد فاش جينا خايتي جابت لينا الفطور تاعنا
والمشكل جابت لينا الفطور مقاد مولفا تاتجيب الكومير والفرماج والزبدة والزيت املو داكشي تاتحطو حنى تانقادوه فالخبز هاد المرة جابت داكشي والفرما جابتو مديور ففالخبز ومعاه الزيت
لكن الخبز ديالي انا دارت فيه بت القحبة شكلاط وقواتو فيه وهي تغمز ليا تاني فطرنا عادي خونا ماقشع والو
مشينا خدمنا وصلات 12 وقت الغداء
هي تعيط ليا قالت ليا اجي عافاك تدي الغداء تاعكوم راه ضربت انا فيدي
مشيت عندها لكوزينا هي تقولي شوف اتغداو وتمشو بجوج للبيت انا انطلع لبيت لفوق ونسدو ونتا قول لصاحبك انخرج نبول اتلقاني تانتسناك قدام البيت راه انسدو ولكن ماغاداش ندخل ليه
بنت القحبة عندها مخططات كو نداها المنتخب كون جابو كأس العالم
----------------------------------------
#قصتي_مع_سعيدة _الخدامة
الجزء الاخير
-------------------------
جبت الغداء تاعنا ، هو يسولني صاحبي قالي اش داكشي تما
قلت ليه القحبة جرحات صبعها وقالت ليا ادير ليه الدواء وبغات تمشي تنعس تغدينا وانا نقوليه اجي ندخلو لبيت نتكاو شويا اخويا نجرب ديك النعسة فيه كيف دايرا
مشينا للبيت دخلنا شويا تانسمعهوها تاتمشا حلات البيت دخلات سدات ودارت الساروت
قلت ليها ها القحبة مشات تنعس
وانا نقوليه زبي انمشي انا نخرج نبول وواقيلا نمشي نتكونيكتا حسن ليا هنا الريزو والو
قالي نتا تعرف انا نجبد عليه اخويا وننعس
صافي مشيت لطواليت وانا نلقاها بنت الحبة تاتسناني قالت لي سكت ولقيتها محيدا صندالتها دخلنا لبيت الضيوفماكانش فيه الباب فيه غير الريدوات
دخلنا هي تقولي علاش نتا معقد هاكا
راه عادي صاحبك ماقدش يدير الحاجا ديرها نتا علاش ضيع على راسك فرصة بحال هاكا
قلت ليها دابا غير طلقينا خليني نشمي قبل مايفيق عشيري قالت ليا المهم انا انتعرا ونتا وريني الرجلة تاعك
واناري ملي تعرات ماحسيت براسي حتى بديت تانتعرا تانا
واحد البزول واحد الكر ولابسا بنت القحبة الحمر من التحت
طحت عليها بالفلورتاج فولول تانعض فدوك الشنوفات تاعها مزيان
وانا نهبط ليها لعنق تانبوس فيه وتانلعب فيه بلساني طلعت لودنيها تانمصهوم من التحت وهي تبدا تسخن وانا نهبط من عنقها لجيهت بزازلها حيدت ليها حوايجها كاملين وانا نبدا نرضع ليها ففبزازلها وحطيت يدي على طبونها تانلعب بيه بصبعي من الفوق
قلبتها على ظهرها وبديت تانبوس ليها فظهرها وتانبوس فرقبتها وتانصمها ليها
جبدت زبي بديت تانشير ليها بين فخاظها
هي تبدا تقولي دخل تما دخلو تما
والو ماتسوقتش ليها بقيت تانشير وانا نلوح يدي لبزازلها وبديت تانلعب بيهوم وتانجهل فيها
وانا ندير ليها البوزيسيون تاع الكلب هي قالت واش انخشيه فيها
والو بقيت تانشيت ليها ففخاظها
هي تقولي عافاك خشيه عافاك
قلت ليها فيناهوما الحسابات تاعك والشطارا تاعك
ولاشفتي الزب وتقاداو ليك
وانا نقولها بيتي نحشيه فيك
قالت ليه اه حشيه عافاك حشيه كولو
قلت ليها ضوري مصيه بعدا
بدات تامص فيه بنت القحبة محتارفا
جبت ليها لول ففمها
والو خرجات المني من فمها وكملات المصاصة حتى قيمت عاوتاني
هي تقولي عافاك قربت نجيب تاعي عافاك بيت نجيبو وزبك فطبوني عافاك
وتاتبان لي باغا تبكي من كترت ماتاطلب فيا قلت ليها واخا ندير ليك خاطرك
وانا خشيه فيه كامل ودرت يدي على فمها باش مايسمعناش صاحبي
بديت تانخشيه فيها كاملو وتانرجو
ومع داك الراس التاني ماتايجي على قرن واناري شحال غوتات تاتغوت وانا تانسد ليها فمها بديت تانحوي فيها من الطبون حتى شرعتها
شويا هي طيح سخفات
قلت ليها جبتيه
قالت ليا اه جبتو
قلت ليها انا مازال ماجبتو اش ندير نكفت ولا شنو
اتبقاي معايا تانجيبو قالت ليا عافاك طبوني صافي ضرني
قلت لها ايوا ضوري
قالت ليا عافاك جيبو وخرجو باش نمشي ندوش ونعس
وانا نبدا ندخل ونخرج فداك الكر عندها
ولا بغا يجي داك الراس تانخشيه ونخرجو حتى سخفت انا
هي تقولي حبس جبت التاني حبس
اشنو جبتي التاني القحبة ؟
قالت لي اه قلت ليها ايوا صبري راه تانا قربت نجيبو وانا نوقفها تكيتها على الحيط وبديت تانضرب ليها فاللور
تانضرب شي 5 دقائق وانا نجيب التاني
قلت ليها دابا قودتيها عليا خاصني نمشي ندوش
قالت ليا اجي ندوشو بجوج قلت ليها واش نتي مريضة انتفرش مع صاحبي
المهم مشيت غسلت الماتريال تاعي
قاديت حالتي ومشيت جلست فالجردة
خرج صاحبي وانا ندير فيها بحال الى مريض
قالي مالك
قلت ليه هاد الشمس هلكاتني
واقيلا انمشي لدار
صونيت لباطرون لي مكلف قلت ليه راه مريض غادي نضرب هاد العشية ولد القحبة ماحنش فيا قالي لا كمل نهارك اسيدي الى كنتي مريض سير تال غدا وماتجيش النهار كامل حنى هنا قيدنا ليك بلي ليوم حاضر النهار كامل
ثافي كملت النهار خايتي ماشفاهاش تال وقت كاسكروط
جابت لينا كاسكروط ومشات
دازت يوماين دوزتها عليها كاملا حوا النهار التالت جا مول الدار ومرتو وحرمو علينا العيشة كملنا تما 10 الايام ومشينا فحالنا لبريكول جديد ومشينا نقلبو على شي خدامة تكون سخونة

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة