‫قصتي مع مامات صاحبتي‬ (الجزء الأول)



‫#‏قصتي_مع__مامات_صاحبتي‬
الجزء الاول
-------------------------------
القصة اتجيكوم شي شويا ضاسرا ويمكن بنادم مايصدقهاش ويقول الدون جون طالقها علينا لكن انا درت الباج غير باش نشارككوم التجارب تاعي الجنسية ونخلقوها مجموعين والصراحة هادي من احسن الحوايج لي عشت فحياتي باش تحوي بنت ومها خاص يكون عندك داكشي تاع الورانيوم المخصب المهم نبداو القصة

القصة بدات واحد النهار انا وعشراني تانضوري حدا الليسي وكنت ديك الوقيتا شي شويا ضاسر وفينا ديك العياقا تاع المراهقة وتاطهلا فشعرك حوايجك خاصك ماترج حتى تشوف المرايا واش تاتبان زوين هههههههه
المهم كنا تانخرجو انا وعشراني ماكين غي التزلال وهبطنا حدا الليسي
نشطنا مزيان شويا دازت واحد البرهوشة ديك 16 سنة لي تكون عندها وقصيرة لكن بنت القحبة عندها فصالة زوينة وبدات تاتشوف فيا
وكنا حنى 3 الدراري تلفت انا نشوفهوم لقيتهوم كل واحد ساهي فقنت يعني خايتي تاتشوففيا وانا نشير ليها هي تعلق
-_- المرض هادا برهوشة صافي نسيتها
مشيت لدار حليت الفيس تانضحكو انا وعشراني شويا جاتني انفيت من واحد البنت دايرا فالفيس مونيا شي تخربيق
وريتها لدراري صجابي تاحد ماعرفها حيت ماحاطاش تصاورها
المهم قبلتها وبقيت مكمل الجماعا مع عشراني
شويا صيفتات ليا
لاباس عليك أنور ؟
اي بنت القحبة تاتعرف سميتي هههههههههه
سلام شكون معايا
قالت ليا مونيا
ماعرفتكش اختي
قالت ليا راه ليوما شفتك حدا ليسي
بديت تانضحك قلت ليها راه تانشوف انا 100 بنت ودوك 100 كلهم شافوني باش انعرفك اري شي فوطو تاعك
هي تعطيني الفوطو تاعها
قلت ليها اه صافي عرفتك لاباس عليك اختي
بقينا مجمعين قالت ليا بغيت نتعرف عليك
قالت لي بلي سميتها مونيا وعندها 16 سنة
صافي قلت ليها اشنو المفيد دابا ؟
قالت ليا واش نقدر نشوفك غدا حدا الليسي ؟
اشنو السبب اختي ؟
قالت ليا غير جي ونقوليك وانا ماتانقراش فالليسي راه خوكوم خارج غير من التاسعا لكن التزلال لا يعرف حدود ههههههههههه
المهم اسيدي مشيت قدام الليسي تلاقينا أنا وياها
قالت لي يلاه نهبطو جنب البحر ونهضرو شويا
بدينا تانتحركو لكن جاتني البنت مزمولا واخا ماقالت ليا والو لكن تانشوفها زاعما بزاف دارت فيا الشك
هبطنا جنب البحر بقينا جالسين مجمعين عادي شويا جاني الملل
وانا نقوليها ممكن نعرف السبب علاش تلاقينا ؟ واش تانديرو هنا اصلا وانا ماتانعرفكش انا هاد البلاصا الى جيت ليها اقل حاجا خاصني نكون مع صاحبتي ومعنقها وتانفلورتي معاها ماشي تانعاودو على حياتنا
بقات تاتشوففيا قالت ليا عرفتي تالفيس ونقوليك اش كاين
قلت ليها وعلاه مال هنا ؟
قالت ليا تانفضل فالفيس قلت ليها اوك نتي تعرفي

-------------------------------------

جميع الأجزاء




شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة