
#قصتي_مع__مامات_صاحبتي
الجزء التالت
-------------------------------
وصلت للدرب مشيت جبت الدراري عاودت ليهوم القصة من الاول
وقلت ليهوم والو قلبو معايا على شي برتوش
تانقلبو ديك الليلة كاملا على البرتوش والو
عيينا مانقلبو مالقينا والو
شويا هاهوا دايز واحد العشير شحال مشافناه
بدينا مجمعين معاه هو يقولينا مالكوم شفتكوم مزروبين
عاودت ليه القضية قالي البرتوش عندي اتبي يلاهو معايا مشينا معاه
وراني البرتوش فين كاين دخلنا بدينا مقصرين وناري القضيب تاعي فرح وقليواتي بداو تايضربو الرش وتايصفقو
شويا هو يصوني ليه التيليفون قاليه باه شوف راه خوك الكبير جاي عندك راه مع 3 دليل ايوصل سير تلى ليه راه ايجي يقعد معاك واحد شهر
واك واك ازبوبا وخوه الكبير معقد واعندناش معاه وهو وماعندوش مع خوه
فااااااااااك على زهر كيف داير يعني ماكينش البرتوش
قالي غير صبر اخويا انور والله تانشوف شي حل
رجعت لدار لقيت خايتي خلات لي ميساج فيه * فينك محتاجا نقوليك شي هضرة زوينة *
لكن لقيتها مشات صافي خليت داكشي ومشيت ننعس
فالغد فقت مع ديك 12 دنهار فطرت مشيت حليت الفيس لقيتها اون لاين
قلت ليك اش داكشي تما ؟
قالت ليا نتا فينك دابا ؟
قلت ليها فالدار عاد فقت علاش ؟
قالت ليا واش لقيتي الدار؟
قلت ليها لا والله تاباقي تانقلب ولكن هاد السيمانا أنلقاها ماتخافيشقالت ليا شوف راه عاودت لماما بلي تصاحبت معاك وقالت ليا بغات تشوفك
وانا نبدا نسب فيها
واش نتي مريضة فكرك تقولي لمك هادشي واش صايط ليك البرد فكرك ولا مالك ؟
قالت ليا راه انا وماما عادي داكشي والله اصلا هي لي ديما تاتقولي خاصك تصاحبي وضبري على راسك
صدماتني بنت القحبة قلت ليها المهم ها ودني منك يخرج ليك شي صداع فداركوم تجي عندي نسلخ موك انا علمتك
قالت ليا راه ماما بغات تشوفك
اشناهيا بغات تشوفني واش نتي مريضة فكرك لا ؟ واش شربتي دواك ولا مازال ؟ راه تاتبان لي طلعات ليك السخانا امونيا
قالت ليا ولا والله ماخفتي والو غير زعم المهم راه عارضا عليك لعشاء غدا وماسوقيش خاصك تجي ماتحشمنيش مع ماما
وانا نمشي وخليتها وعاودت الستون لدراري
وبلا مانعاود ليكوم راه كاملنا رجال وعقلية وحدة لي عندنا
لا ازبي ماتمشيش والله تايسحرو ليك فالماكلا ويلصقو ليك بنتهوم
لا ازبي راه اتمشي وتجيب ليك البوليس تقوليه بغا يغتاصب بنتي وحصلتو ويزوجوك ليه اصحة
ناري عقلي حار بغيت نتسطا أش اندير فهاد الموصيبا
صافي وصلات ديك 12 دليل رجعت لدار حليت الفيس لقيت ميساج منها
* الى رجعتي لدار صوني ليا ضروري *
صونيت ليها اش داكشي تما ؟
قالت ليا فين مشيتي قلت ليها مشيت تانراجع راسي وهادشي لي قلتي ليا
هي تقولي شوف ازمر راه ماما والله تاعاديا عندها القضية وماتنساش راه اناخدو شويا راحتنا انا وياك فالدار
صافي تاكدت بلي كاين تما شي لفتا مقودا وغادي نرفدها بربيعها مازال
قلت ليها انا هادشي مامرتاحش ليه
قالت ليا ماسوقيش انا ماما واعدتها حتى تجي عندنا وتعرف عليك وخاصك تجي
المهم صافي سالينا المكالمة وبديت تانفكر اش اندير اش اندير
هو يطيحو ليا فعقلي دوك الافكار تاع المخابرات قلت انمشي عندهوم لدار وغادي نخدم فالتيليفون التسجيل قبل ماندخل وغادي نسجل اي حاجا قلناها باش الى لاحو عليا شي باطل يكون عندي دليل باش نفك راسي من هادشي
مشيت خويت الكارت ميموار كاملا
وخدمت فيها التسجيل ونعست
فقت فالصباح لقيتا سجلات 4 ساعات وشي 25 دقيقة
قلت لاباس راها قاداني
عاودت خويت الكارت ميموار وبديت تاندعي النهار كامل باش مانحصلش شي حصلة مقودة
وصل ليل هي توني ليا مونيا
فينك انور
قلت ليها انا فدربنا
قالت ليا نتلاقاو حدا جمعية البسمة راها قريبة لدارنا
مشيت حدا الجمعية لقيتها تاتسناني
بديت غادي معاها طلعات دارهوم كايينا فواحد الدرب مظلم كامل ماتشوف فين تامشي غير الضواو لي تايكونو قدام البيبان هوما لي مظويين الدرب
وصلنا لدار
واك واك ابزي حليت كري الدار قداش وساكنين فيها بجوج
حلات الباب قالت ليا دخل
دخلت اسيدي وانا نقوليها اندير سيلونص لتيليفون باش مايدعنا تاحد
وانا نخدم التسجيل
هي تجي عندي مها
مرحبا ولدي انور
واتبوبا مها باقا صغيرة بنت القحبة
والله حتى زوينة على بنتها بالله
بقيت غير تانشوف ماصدقتش واش مها
بدينا مجمعين كيدايرا ماماك اولدي
وانا نقولها تانقوليها مي ماشي ماما
وبدات تاضحك قالت ليا زوينة عندك هادي
صافي دخلنا باش نتعشاو
الناس دايرين الدجاج محمر والمونادا والبطاطا مقلية والشلاظا المهم محلقين على القضية